NafiDa
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على

زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ،

واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .
NafiDa
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على

زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ،

واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .
NafiDa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

NafiDa

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ziko

ziko

ذكر
المزاج : هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت Pi-ca-14
اوسمة : هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت 110

هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت Empty
مُساهمةموضوع: هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت   هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:44 am

صعب لامنّك فشلـت .. وصعـب لامنـك لقيـت....... إن من يكره نجاحـك .. يـدري إنـك مانجحـت

أمس ضقت .. ورحت أقلّب ذكرياتي .. وأنتهيـت..... عند صورة طفل صوته مثل صوتـي لاانجرحـت

وش مثـل لا والله إلا هـذا أنـا يـوم ابتـديـت ........أنطق حـروف ٍ تلعثـم فـي لسانـي لا أنمدحـت

هذا انـا يـوم الحيـاه فنظرتـي عشريـن بيـت ......ومسجدين .. ومدرسه من طين كم فيها اصطبحت

هذا أنا وأصبحت اتمتم : " هذا انا " حتى بغيـت...... .. أختنق .. بس القدر عيّا على موتي .. وطحـت

وصاح صوت الطفل فيني : " أنت من وين ارتميت" ........قلت أنا المستقبل اللي فيه كـم همـت وطمحـت

أمس كنت أبيك تكبـر .. بـس والله لـو دريـت....... أني اللي عشت لأجلـه مـتّ عنـدك وأسترحـت

لو دريت إن الزمان يجـرّ رجلـي .. مـا عديـت...... ولو دريت إن البحور بـلا موانـي .. ماسبحـت

كان دربك لي طويـل .. وكـل ماشفتـك هويـت...... قلت لك : كبوة جواد .. وما كبيـت إلا وجمحـت

ليه تسمعني وتمشـي ؟! آه ليتـك مـا مشيـت .......و آه ليتك مـن كثـر عثـرات الأيـام أنتصحـت

ضاعت احلامي .. وظلّ الحزن فيني .. وأهتديـت........ للطريق اللي يودينـي علـى دمعـي .. ورحـت

يالحزن .. ليتك مثـل دمعـي وتنـزل لا رقيـت....... بس أعرفك .. لو مسحت الدمع تبقى ما انمسحت !

كان حلمي .. في وجود إنسـان يبكـي لا بكيـت ........وصار حلمي .. في وجود إنسان يفرح لا فرحـت

كنت أشوف الناس مثلي كل ما جعـت وضميـت....... مادريت إن الأوادم ناس فـوق .. ونـاس تحـت

آه يـاأول ذكرياتـي خذنـي فحضنـك نسـيـت ........لأسألك عن وجه ابوي اللي معـه يامـا سرحـت

خذني فحضنك أبغفـى .. يـاه مبطـي ماغفيـت....... وإن لمحت دموع عيني .. سو نفسـك مالمحـت

خذني فحضنك .. وبعثر في جروحي وإن قضيـت .......هزّ لي كتفي .. وقل لي : عيب تبكي لو سمحـت

إضحك .. وعلّم زماني من أنا .. ومن وين جيـت........ طقّ باب الحزن .. واصرخ فـيّ لامنـي فتحـت

و ضمّني يمّك .. وكمّـل ضحكتـك لامـن بكيـت....... ودي أذكر كيف كانت ضحكتـي لامـن فرحـت !
silent hill

silent hill

المزاج : هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت Pi-ca-42
اوسمة : هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت W4

هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت Empty
مُساهمةموضوع: رد: هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت   هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 4:08 am

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
https://nafida.hooxs.com

هز لي كتفي وقلي عيب تبكي لـو سمحت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-